دروس الغناء الفردي / التدريب الصوتي. الوصف الرئيسي

بصفتي مدرسًا للغناء ومدربًا صوتيًا شهيرًا في لندن منذ عام 2008 ، قدمت الأدوات والإرشادات اللازمة لمساعدة جميع طلابي على التميز. استفد من الخبرة المهنية الواسعة التي أحملها ، وخاصة دروس الغناء الفردية. تواصل اليوم لمعرفة المزيد ولحجز درس الغناء اليوم. سأساعدك على تحسين أسلوبك الصوتي بسرعة

المكان المفضل لدي لإعطاء دروس الغناء لطلابي استوديوهات BLÜTHNER يقع في 6 شارع بيكر ، W1U3AA ، لندن. 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو بوند ستريت أو محطة مترو أنفاق بيكر ستريت أو محطة ماربل آرك.

https://www.bluthner.co.uk/practice/.

لمعرفة أماكن أخرى حيث أعطي دروس الغناء ، يرجى الاتصال بي لمناقشة التفاصيل.

ساعة من التدريب الصوتي 1 جنيه إسترليني

1 ساعة من التدريب الصوتي

سعر درس الغناء الخاص والتدريب الصوتي

سعر هذه الباقة 120 جنيه إسترليني. يرجى العلم أن خيار التدريب عبر الإنترنت متاح. رابط الدفع في أسفل هذه الصفحة.

النتائج التي تحصل عليها من التدريب الصوتي معي

احجز لمدة ساعة من التدريب الصوتي وتعلم أسس الأسلوب الصوتي الجيد. بادئ ذي بدء ، سوف تستكشف مجموعة من التمارين الصوتية مني. ثانيًا ، سأشرح لك كيف يعمل التنفس الصوتي. ثالثًا ، سنعمل على إسقاط الصوت وطريقة عمل الحزام عند الغناء. رابعًا ، سنقوم بمجموعة من تمارين النطق الفعالة ونعمل على أغنية أو أغنيتين من اختيارك. باختصار ، بعد إرشادي الصوتي ، سيكون لديك فكرة واضحة عن كيفية إدارة صوتك وبالتأكيد. علاوة على ذلك ، ستشعر بتغيير جذري في صوتك. يمكن أن تختلف أهداف تلاميذي. هل تفعل ذلك من أجل صوتك الغنائي؟ هل تريد تحسين صوتك الناطق؟ لا تقلق ، أنا هنا لمساعدتك. يمكنني ضمان تحسين صوتي رائع.

توجهي نحو تطوير صوتك

في عملي بصوتك ، لا أستخدم فقط معرفة علم وظائف الأعضاء الصوتية. للتوضيح ، أقوم باستمرار بتنفيذ الأفكار والمعرفة المتعلقة بعلم نفس الغناء وعلم وظائف الأعصاب والبرمجة اللغوية العصبية ، على سبيل المثال لا الحصر. علاوة على ذلك ، أبحث باستمرار عن أفكار جديدة تتعلق بالصوت. أجمع تعاليم الغناء القديمة مع التعاليم الحديثة. على الرغم من ذلك ، لدي 12 عامًا من دراسات الغناء في المجموع ، 4 درجات موسيقية ، آلاف الساعات من العمل مع كبار المدربين الصوتيين والعديد من التلاميذ السعداء من جميع أنحاء العالم. كل هذا يجعلني واثقًا في القول - سأقوم بتغيير صوتك!

 

£120.00

ساعة و 1 دقيقة من التدريب الصوتي 30 جنيه إسترليني

1.30 ساعة تدريب صوتي

تتكون هذه الجلسات من تمارين صوتية فعالة تتناول مشكلات صوتية مختلفة ، والعمل على ذخيرتك الموسيقية ، وتحسين سريع للمدى الصوتي (عادةً ما أقوم بتحسين النطاق الصوتي بعد جلسة واحدة) وغير ذلك الكثير. بعد العمل على التمارين الصوتية سنطبقها على أغانيك الفعلية. بعد جلسة واحدة فقط يرى الجميع فرقًا كبيرًا. علاوة على ذلك ، سأغطي موضوعات مثل النطق والإلقاء ودعم التنفس.

سعر دروس الغناء الخاصة والتدريب الصوتي

سعر الجلسة الواحدة 180 جنيه إسترليني. يرجى العلم أن خيار التدريب عبر الإنترنت متاح. رابط الدفع في أسفل هذه الصفحة.

النتائج التي تحصل عليها من التدريب الصوتي معي

احجز لمدة ساعة من التدريب الصوتي وتعلم أسس الأسلوب الصوتي الجيد. بادئ ذي بدء ، سوف تستكشف مجموعة من التمارين الصوتية مني. ثانيًا ، سأشرح لك كيف يعمل التنفس الصوتي. ثالثًا ، سنعمل على إسقاط الصوت وطريقة عمل الحزام عند الغناء. رابعًا ، سنقوم بمجموعة من تمارين النطق الفعالة ونعمل على أغنية أو أغنيتين من اختيارك. باختصار ، بعد إرشادي الصوتي ، سيكون لديك فكرة واضحة عن كيفية إدارة صوتك وبالتأكيد. علاوة على ذلك ، ستشعر بتغيير جذري في صوتك. يمكن أن تختلف أهداف تلاميذي. هل تفعل ذلك من أجل صوتك الغنائي؟ هل تريد تحسين صوتك الناطق؟ لا تقلق ، أنا هنا لمساعدتك. يمكنني ضمان تحسين صوتي رائع.

توجهي نحو تطوير صوتك

في عملي بصوتك ، لا أستخدم فقط معرفة علم وظائف الأعضاء الصوتية. للتوضيح ، أقوم باستمرار بتنفيذ الأفكار والمعرفة المتعلقة بعلم نفس الغناء وعلم وظائف الأعصاب والبرمجة اللغوية العصبية ، على سبيل المثال لا الحصر. علاوة على ذلك ، أبحث باستمرار عن أفكار جديدة تتعلق بالصوت. أجمع تعاليم الغناء القديمة مع التعاليم الحديثة. على الرغم من ذلك ، لدي 12 عامًا من دراسات الغناء في المجموع ، 4 درجات موسيقية ، آلاف الساعات من العمل مع كبار المدربين الصوتيين والعديد من التلاميذ السعداء من جميع أنحاء العالم. كل هذا يجعلني واثقًا في القول - سأقوم بتغيير صوتك!

 

 

£180.00

ساعتان من التدريب الصوتي 2 جنيهًا إسترلينيًا

ساعتان من التدريب الصوتي

سعر دروس الغناء الخاصة والتدريب الصوتي

سعر هذه الباقة 200 جنيه إسترليني. يرجى العلم أن الخيار عبر الإنترنت متاح. رابط الدفع في أسفل هذه الصفحة.

النتائج التي تحصل عليها من التدريب الصوتي معي

احجز لمدة ساعتين من التدريب الصوتي وتعلم أساس الأسلوب الصوتي الجيد. بادئ ذي بدء ، سوف تستكشف مجموعة من التمارين الصوتية مني. ثانيًا ، سأشرح لك كيف يعمل التنفس الصوتي. ثالثًا ، سنعمل على إسقاط الصوت وطريقة عمل الحزام عند الغناء. رابعًا ، سنقوم بمجموعة من تمارين النطق الفعالة ونعمل على أغنية أو أغنيتين من اختيارك. باختصار ، بعد إرشادي الصوتي ، سيكون لديك فكرة واضحة عن كيفية إدارة صوتك وبالتأكيد. علاوة على ذلك ، ستشعر بتغيير جذري في صوتك. يمكن أن تختلف أهداف تلاميذي. هل تفعل ذلك من أجل صوتك الغنائي؟ هل تريد تحسين صوتك الناطق؟ لا تقلق ، أنا هنا لمساعدتك. يمكنني ضمان تحسين صوتي رائع.

توجهي نحو تطوير صوتك

في عملي بصوتك ، لا أستخدم فقط معرفة علم وظائف الأعضاء الصوتية. للتوضيح ، أقوم باستمرار بتنفيذ الأفكار والمعرفة المتعلقة بعلم نفس الغناء وعلم وظائف الأعصاب والبرمجة اللغوية العصبية ، على سبيل المثال لا الحصر. علاوة على ذلك ، أبحث باستمرار عن أفكار جديدة تتعلق بالصوت. أجمع تعاليم الغناء القديمة مع التعاليم الحديثة. على الرغم من ذلك ، لدي 12 عامًا من دراسات الغناء في المجموع ، 4 درجات موسيقية ، آلاف الساعات من العمل مع كبار المدربين الصوتيين والعديد من التلاميذ السعداء من جميع أنحاء العالم. كل هذا يجعلني واثقًا في القول - سأقوم بتغيير صوتك!

 

£240.00

باقة التدريب الصوتي 5 ساعات 570 جنيه إسترليني (5٪ خصم)

5 ساعات تدريب صوتي- خصم 5٪

سعر باقة 5 ساعات من التدريب الصوتي وتطوير الصوت

السعر الأصلي لحزمة التدريب الصوتي هو £600. نظرًا لأنها دفعة مجمعة لمدة 5 ساعات ، فأنت تحصل عليها مقابل £570 (خصم 5٪). يرجى العلم أن خيار التدريب عبر الإنترنت عبر Zoom متاح.

توجهي تجاه تطور صوتك

ستغطي 5 ساعات من التدريب الصوتي مجموعة كبيرة من الموضوعات. أولاً ، خلال هذه الدورة التدريبية الصوتية ، سأستخدم نظامًا متقدمًا لاسترخاء العضلات AMRS ، ويستخدم على نطاق واسع في التدريب الصوتي في جميع أنحاء العالم. لكي تكون واضحًا ، سيتضمن التخلص من توتر العضلات في منطقة الرقبة والصدر والكتفين واللسان. ثانيًا ، سنعمل معًا على مهارات النطق الصوتي والإلقاء والإسقاط الصوتي. ثالثًا ، سأحتاج إلى التأكد من الارتقاء بمهارات التنفس لديك إلى مستوى جديد. وهذا يعني أنك ستغير سرعة الشهيق وشدة الزفير. ثالثًا ، سأعمل على عمق شهيقك ، فهو مرتبط بشكل مباشر بحجابك الحاجز ، ستحققه من خلال تمارين خاصة وإرشادات ذات صلة. رابعًا ، خلال كل جلسة صوتية ، ستعمل على مجموعة الأغاني التي تختارها. بالطبع ، سأزودك بمزيد من المعلومات والأفكار خلال دروسنا الصوتية.

 

النتائج التي تحصل عليها من خلال شراء حزمة التدريب الصوتي هذه

لتلخيص ، بعد هذه الدورة ، سترى زيادة كبيرة في مهاراتك الغنائية ، وثقة المسرح. علاوة على ذلك ، سيكون هناك تحسن في جميع مجالات الأداء. ستركز الدروس الصوتية المنتظمة على عقلك وعضلاتك. نتيجة لذلك ، سيصبح الأداء الرائع ، سواء كان الغناء على المسرح أو الخطاب العام ، منتظمًا ، وليس عرضيًا.

احصل على تدريب صوتي احترافي وكن مؤديًا ناجحًا ومتحدثًا عامًا

الصوت الرائع هو شيء تدربه ببساطة من خلال نهج صارم ومنهجي. بصفتي رائد أعمال مشهورًا وصاحب رأس مال مغامر ، قال بيتر ثيل: "كلما عملت بجد ، زاد حظي". بمجرد أن تبدأ في الاعتماد على أساس جيد للتدريب الصوتي الاحترافي المنتظم ، فإن كل مرة تؤدي فيها أو تلقي خطابًا عامًا سيكون نجاحًا وفرحًا خالصًا

 

 

£570.00

باقة التدريب الصوتي 10 ساعات 1080 جنيه إسترليني (10٪ خصم)

10 ساعات من التدريب الصوتي - خصم 10٪

سعر دروس الغناء الخاصة والتدريب الصوتي

السعر الأصلي لمدة 10 ساعات من التدريب الصوتي معي هو 1200 جنيه إسترليني. نظرًا لأنه دفعة مجمعة ، فإنك تحصل عليها مقابل 1080 جنيهًا إسترلينيًا (خصم 10 ٪). ستغطي 10 ساعات من التدريب الصوتي معي مجموعة متنوعة من الموضوعات الأساسية لتقنيتك الصوتية وتحسين الصوت.

النتائج التي تحصل عليها من التدريب الصوتي معي

إنها الحزمة الأكثر شمولاً من التدريب الصوتي التي يمكنك الحصول عليها. لنكون واضحين ، سنتناول معًا مجموعة كبيرة من الموضوعات الأساسية ذات الصلة بالأداء الصوتي. على سبيل المثال ، خلال دروس الغناء ، سنعمل على القدرة على التحمل الصوتي ، وخفة الحركة الصوتية ، ومهارات التمثيل ، والتنفس الصوتي ، ومهارات النطق والإلقاء ، والهجوم الصوتي. علاوة على ذلك ، سأغطي معك مجموعة كاملة من أغانيك. عادة ، خلال 10 جلسات تدريب صوتية ، يمكننا العمل على حوالي 4 إلى 6 أغانٍ. وبالتالي ، سنعمل جيدًا على كل عبارة صوتية ونغمة ولون صوتك الغنائي. وغني عن القول ، سنعمل على تحسين ديناميكيات الجملة الموسيقية. حتمًا ، سينقلك إلى مستوى جديد تمامًا في أداءك الغنائي. لنكون واضحين ، هذا هو ما يدور حوله التدريب الصوتي الجيد. 

توجهي نحو تطوير صوتك

سيؤدي التكرار المنهجي للأفكار الجديدة المتعلقة بصوتك إلى إنشاء أنماط وعادات غنائية جديدة. في النهاية ، تقوم بإعداد نهج جديد تمامًا تجاه الغناء. ستفهم معي كيف يجب أن يعمل العقل والعضلات الصوتية وبقية المجموعات العضلية المشاركة في الغناء. سيجلب الثقة إلى أدائك وتعليقات رائعة من جمهورك. من أجل تطوير صوتك على مستوى أعمق ، أقوم باستمرار بتطبيق معرفتي الواسعة التي اكتسبتها بعد سنوات عديدة من العمل كمدرب صوتي. بالإضافة إلى ذلك ، أهدف أيضًا إلى استهداف المكون النفسي والفسيولوجي العصبي للغناء والتحدث بصوت.

التدريب الصوتي الاحترافي هو الطريق إلى الأمام

حتى إذا كنت تعتقد أن أغانيك وصوتك قد تم إعدادهما جيدًا بالفعل ، فهناك دائمًا فرصة كبيرة لتحسين الصوت والغناء. بعبارة أخرى ، سيحقق التدريب الصوتي الاحترافي بالتأكيد هذه النتيجة المرغوبة وستشهد تغييرًا في مهاراتك الغنائية بعد الدروس الصوتية معي.

الأهم من ذلك ، سواء كنت ترغب في تحسين صوتك الغنائي أو التحدث ، يمكنني القول بثقة أن هذه الحزمة من التدريب الصوتي ستكون فعالة للغاية.

 

 

£1,080.00

تعليقات على تسجيل الفيديو / الصوت - ما يصل إلى 3 أغانٍ 120 جنيهًا إسترلينيًا

تعليقات على تسجيل الفيديو / الصوت - ما يصل إلى 3 أغانٍ

هل ترغب في الحصول على نصائح صريحة ومفصلة حول كيفية تحسين صوتك؟ أنا هنا لمساعدتك. بادئ ذي بدء ، ما عليك سوى إرسال مواد الصوت أو الفيديو إليّ. قم بشراء هذا المنتج وأرسل لي ما يصل إلى 3 أغانٍ. ثانيًا ، صِف أهدافك من حيث تنمية الصوت وما هي المجالات الرئيسية التي تهمك. أخيرًا ، تحلى بالصبر وانتظر ملاحظاتي. لن أقوم فقط بتحليل شامل للمكان الذي تقف فيه في الوقت الحالي بصوتك ، ولكني سأشرح لك أيضًا بوضوح ما عليك القيام به من أجل نقل صوتك إلى المستوى التالي.

عادةً ما أتناول في ملاحظاتي جوانب مهمة من الغناء الجيد مثل:

  • التنفس الصوتي
  • هجوم صوتي
  • إسقاط الصوت
  • تعبير
  • أسلوب
  • الصياغة الموسيقية
  • اختيار ذخيرة
  • حزام (دعم الحجاب الحاجز)
  • رشاقة الصوت
  • التوصية بالتمارين الصوتية المناسبة
  • التوصية بتمارين التنفس
  • رفع انسداد العضلات التعويضية وأكثر من ذلك بكثير

 

 

£120.00

التدريب الصوتي عبر سكايب

التدريب الصوتي لمدة ساعة كاملة هو 120 جنيهًا إسترلينيًا عبر سكايب.

يمكن أن يكون شيء لمرة واحدة أو مستمر. أيا كان يعمل لك بشكل أفضل.

تتكون هذه الجلسات من تمارين صوتية فعالة تعالج المشاكل الصوتية المختلفة ، والعمل على ذخيرتك ، والتحسين السريع للنطاق الصوتي (عادةً ، أحسن النطاق الصوتي بعد جلسة واحدة) وأكثر من ذلك بكثير. بعد العمل على التمارين الصوتية ، سنطبقها على أغانيك الفعلية. بعد جلسة واحدة فقط ، يرى الجميع فرقًا كبيرًا

تبلغ تكلفة جلسة التدريب الصوتي لمدة نصف ساعة 70 جنيهًا إسترلينيًا عبر Skype

لا يمكن أن تكون جلسة نصف ساعة فعالة مثل جلسة ساعة واحدة ، ولكن مع ذلك سأكون قادرًا على تخصيص نصف الجلسة للتدريبات الصوتية ، وتحرير شد الفك ، وإطلاق جذر اللسان ، والإسقاط الصوتي ، وتمارين النطق. بالإضافة إلى ذلك ، سنتمكن من تغطية أغنية واحدة على الأقل

إذا كنت ترغب في ترتيب جلسة Skype ، من فضلك الاتصال بي وسأزودك بكل المعلومات اللازمة. شكرا لك.

One-to-one Singing lessons/ Vocal Coaching. Main description

As a well renowned London singing teacher and vocal coach since 2008, I’ve provided the tools and guidance needed to help all of my students excel. Take advantage of the vast professional experience I bring, especially my One-on-One singing lessons. Get in touch today to find out more and to reserve your singing lesson today. I will help you to improve your vocal technique fast

My most preferred place to give singing lessons for my students is BLÜTHNER STUDIOS located at 6 Baker Street, W1U3AA, London. 5 min walk from Bond Street Tube station, Baker Street Tube station or Marble Arch Station.

https://www.bluthner.co.uk/practice/.

To find out about other venues where I give singing lessons, please contact me to discuss the details.

1 hour of vocal coaching £120

1 hour of vocal coaching

Price of private singing lesson and vocal coaching

The price of this package is £120. Please be aware that the online option of coaching is available. The payment link is at the bottom of this page.

Results which you get from the voice training with me

Book 1 hour of vocal coaching and learn the foundation of good vocal technique. First of all, you will explore range of vocal exercises from me. Secondly, I will explain to you how vocal breathing is working. Thirdly, we will work on the voice projection and the way how belting is working when you sing. Fourthly, we will do  a range of efficient articulation exercises and work on 1 or 2 songs of your choice. To sum up, after my vocal instruction you will have a clear idea of how to manage your voice and definitely. Moreover, you will feel a dramatic change in your voice. Goals of my pupils can vary. Are you doing it for your singing voice? Do you want to improve your speaking voice? Don't worry, I am here to help you. I can guarantee a great voice improvement.

My approach towards your voice development

In my work with your voice I don't use only the knowledge of vocal physiology. To clarify, I constantly implement ideas and knowledge related to psychology of singing, neurophysiology and neurolinguistic programming, to mention a few. Furthermore, I constantly on search of new ideas related to voice. I combine teachings of old school of singing together with modern teachings. Despite this, I have 12 years of singing studies in total, 4 musical degrees, thousands hours of work with top vocal coaches and many happy pupils from around the world. All of this makes me confident in saying -I will make a change to your voice!

 

£120.00

1h 30min of vocal coaching £180

1.30 hour vocal coaching session

These sessions consist of efficient vocal exercises which address different vocal problems, working on your repertoire, fast improvement of the vocal range (normally, I improve vocal range after one session) and much more. After working on vocal exercises we will apply them to your actual songs. After only one session everyone sees a big difference. Moreover, I will cover such subjects as articulation, diction and breath support.

Price of private singing lessons and vocal coaching

The price of one session is  £180. Please be aware that the online option of coaching is available. The payment link is at the bottom of this page.

Results which you get from the voice training with me

Book 1 hour of vocal coaching and learn the foundation of good vocal technique. First of all, you will explore range of vocal exercises from me. Secondly, I will explain to you how vocal breathing is working. Thirdly, we will work on the voice projection and the way how belting is working when you sing. Fourthly, we will do  a range of efficient articulation exercises and work on 1 or 2 songs of your choice. To sum up, after my vocal instruction you will have a clear idea of how to manage your voice and definitely. Moreover, you will feel a dramatic change in your voice. Goals of my pupils can vary. Are you doing it for your singing voice? Do you want to improve your speaking voice? Don't worry, I am here to help you. I can guarantee a great voice improvement.

My approach towards your voice development

In my work with your voice I don't use only the knowledge of vocal physiology. To clarify, I constantly implement ideas and knowledge related to psychology of singing, neurophysiology and neurolinguistic programming, to mention a few. Furthermore, I constantly on search of new ideas related to voice. I combine teachings of old school of singing together with modern teachings. Despite this, I have 12 years of singing studies in total, 4 musical degrees, thousands hours of work with top vocal coaches and many happy pupils from around the world. All of this makes me confident in saying -I will make a change to your voice!

 

 

£180.00

2 hours of vocal coaching £240

2 hours of vocal coaching

Price of private singing lessons and vocal coaching

The price of this package is £200. Please be aware that the online option is available. The payment link is at the bottom of this page.

Results which you get from the voice training with me

Book 2 hours of vocal coaching and learn the foundation of good vocal technique. First of all, you will explore range of vocal exercises from me. Secondly, I will explain to you how vocal breathing is working. Thirdly, we will work on the voice projection and the way how belting is working when you sing. Fourthly, we will do  a range of efficient articulation exercises and work on 1 or 2 songs of your choice. To sum up, after my vocal instruction you will have a clear idea of how to manage your voice and definitely. Moreover, you will feel a dramatic change in your voice. Goals of my pupils can vary. Are you doing it for your singing voice? Do you want to improve your speaking voice? Don't worry, I am here to help you. I can guarantee a great voice improvement.

My approach towards your voice development

In my work with your voice I don't use only the knowledge of vocal physiology. To clarify, I constantly implement ideas and knowledge related to psychology of singing, neurophysiology and neurolinguistic programming, to mention a few. Furthermore, I constantly on search of new ideas related to voice. I combine teachings of old school of singing together with modern teachings. Despite this, I have 12 years of singing studies in total, 4 musical degrees, thousands hours of work with top vocal coaches and many happy pupils from around the world. All of this makes me confident in saying -I will make a change to your voice!

 

£240.00

5 hours of vocal coaching package £540 ( 10% off )

5 hours of vocal coaching- discount 10%

Price of the 5 hours package of vocal training and voice development

Original price of this voice coaching package is £600. As it is a bulk payment for 5 hours, you are getting it for £540 (discount 10%). Please be aware that online option of coaching via Zoom is available.

My approach towards your vocal development

5 hours of vocal coaching will cover big range of topics. Firstly, during this course of vocal training I will use advanced system of muscle relaxation AMRS, widely used in vocal training around thew world. To be clear, it will involve release of the muscle tension in neck, chest, shoulders and tongue area. Secondly, we will work together on your vocal articulation, diction and voice projection skills. Thirdly, I will need to make sure that you bring your breathing skills to a new level. That is to say, you will change the speed of inhale and exhale intensity. Thirdly, I will work on the depth of your inhale, it is directly related to your diaphragm, you will achieve it through special exercises and relevant guidance. Fourthly, during each vocal session you will work on the song repertoire of your choice. Of course, I will provide you with more information and ideas during our vocal lessons.

 

Results which you get by purchasing this package of voice training

To sum up, after this course, you will see dramatic increase of your singing skills, stage confidence. Moreover, there will be an improvement in all the areas of the performance. Regular voice lessons will focus your mind and muscles. As a result, great performance, whether it is singing on the stage or public speech, will become regular, rather than occasional.

Get professional voice training and become a successful performer and public speaker

Great voice is something which you simply train through rigorous and methodological approach. As a renowned entrepreneur and venture capitalist Peter Thiel said " The harder I work, the more luck I have". Once you start to rely on a good foundation of regular professional voice training, every time you perform or deliver public speech will be pure success and joy

 

 

£540.00

10 hours of vocal coaching package £960 ( 20% off )

10 hours of vocal coaching - discount 20%

Price of private singing lessons and vocal coaching

Original price for 10 hours of vocal coaching with me is £1200. As it is a bulk payment you are getting it for £960 (discount 10%). 10 hours of working with me will cover a variety of topics essential for your vocal technique and voice improvement.

Results which you get from the voice training with me

It is the most comprehensive package of vocal coaching which you can get. To be clear, together we will go through a big range of essential topics relevant to vocal performance. For example, during our singing lessons we will work on vocal stamina, vocal agility, acting skills, vocal breathing, articulation and diction skills, vocal attack. Furthermore, I will cover with you whole portfolio of your songs. Normally, during 10 vocal coaching sessions, we can work on about 4 to 6 songs. Consequently, we will work  thoroughly on each vocal phrase, intonation, colour of your singing voice. Needless to say, we will improve dynamics of the musical phrase. Inevitably, it will bring you to an absolutely new level in your singing performance. To be clear, this is what good vocal coaching is all about. 

My approach towards your voice development

Systematic repetition of new ideas related to your voice will lead to creation of new patterns and singing habits.  In the end, you set up a completely a new approach towards singing. With me you will understand how mind, vocal muscles and the rest of the muscle groups involved in singing should function. It will bring confidence to your performance and fantastic feedback of your audience. In order to develop your voice on a deeper level, I constantly implement my vast knowledge gained after many years of working as a vocal instructor. Additionally, I also aim to target psychological and neurophysiological component of singing and speaking  voice.

Professional vocal coaching is the way forward

Even if you think that your songs and voice are already well prepared, there is always a vast opportunity for vocal and singing improvement. In other words, Professional vocal coaching will definitely bring this desirable result and you will experience change of your singing skills after voice lessons with me.

Most importantly, whether you want to improve your singing voice or speaking voice, I can confidently say that this package of vocal coaching will be extremely efficient.

 

 

£960.00

Feedback on your video/audio recording- up to 3 songs £120

Feedback on your video/audio recording- up to 3 songs

Do you want  to get explicit and detailed advice on how to improve your voice? I am here to assist you. First of all, simply send over to me your audio or video materials. Purchase this product and send to me up to 3 songs. Secondly, describe your goals in terms of voice development and what are the main areas of your concern. Finally,  have patience and wait for my feedback. Not only I will thoroughly analyse where you stand at the moment with your voice, but also I will clearly explain you what you need to do in order to get your voice to the next level.

In my feedback I normally address such important aspects of good singing as:

  • vocal breathing
  • vocal attack
  • voice projection
  • articulation
  • diction
  • musical phrasing
  • choice of repertoire
  • belting ( support of diaphragm)
  • agility of the voice
  • recommendation of appropriate vocal exercises
  • recommendation of breathing exercises
  • unblocking of compensatory muscles and much more

 

 

£120.00

Vocal Coaching over Skype

Full one hour vocal coaching is £120 via Skype.

It can be a one time thing or ongoing. Whatever works for you better.

These sessions consist of efficient vocal exercises which address different vocal problems, working on your repertoire, fast improvement of the vocal range (normally, I improve vocal range after one session) and much more. After working on vocal exercises we will apply them to your actual songs. After only one session everyone sees a big difference

Half an hour Vocal Coaching Session is £70  via Skype

Half an hour session cannot be as efficient as one hour session, but still I will be able to allocate half of the session towards vocal exercises, jaw tension release, release of the root of the tongue, sound projection, articulation exercises . Additionally, we will be able to cover at least one song

If you want to arrange a Skype session, please contact me and I will provide you with all the necessary information. Thank you.